الخميس، 22 يناير 2009

قصة قصيرة لـ (غسان غبريال) ــ قصة الفراق

قصة الفراق


خرجت أختى مهرولة تطلب النجدة .. نجدتى. هى ليست اختى و لكن نصفها فقط ، فنحن إخوة من نفس الأب و لكن الام مختلفة. زوجة أبى ، وام أختى ، إمراة عصبية المزاج.
""ألحقنى با فريد ..ماما م بتردش عليا""
ماتت زوجة ابى الثانية ميتة غريبة، جالسة على مقعد التسريحة و وجها مشدد، رحمها الله ...كانت إمراة جميلة.
******
أختى فريال ذكية ، و لكن سمينة مما يضايقها.
لأختى فريال صديقة اسمها جوليا، ملامحها بها شجن، تهز مشاعرى.
فريال و جوليا أصدقاء منذ وقت طويل.فريال أخذت مرالمح سهير..والدتها.
******
أبى عصبى المزاج مثل زوجته الثانية.
(أثر الاكتشاف) هو الكتاب الذى لا يفارق ابى، لم أقراه فى كثي من الأحيان ، و لكن لم تكن الرغبة فى قراءته شديدة.
******
نامت منى مع وائل .عرفن هذا من اختى فريل.منى فتاة مثيرة، نعم، مثيرة.
أنا ايضا أشتهى منى ، أو كنت أشتهيها.
الآن أنا أحب ....
******
( الرى بالتنقيط) هو أحد العناوين التى دارت بذهنى ،عنوان لما أكتب.
لماذا الرى بالتنقيط؟
لانه اسم جميل ,أنا اكتب فقرات قصيرة، و كأن الكلمات قطرات ماء و الورق هو الارض.
******
أنا نمت مع سهير، زوجة ابى الثانية، لا أنكر. هى إمراة ممتعة حقا، يهيأ لى أنها استمتعت أيضا.كانت أياما جملية.
أبى تزوج للمرة الثالثة، ولديه طفل عمرة ثلاث سنوات.
كريم ...اسمه كريم ، نصف شقيق
******
أمى ؟ أمى أيضا تزوجت رجل مخيف، رجل ضخم ، وله شرب كث.
******
وائل صديقى لم يحك لى انه نام مع منى
انا عرفت من فريال اختى
منى صديقة اختى ، و وائل صديقى ، لا اعرف لماذا لم يحك لى.
******
مات ابى منذ عام ، و سافرت أمى مع زوجها و ابنهما مندور.
بدرية..اسم امى بدرية، وأنا وحيد فى القاهرة
تزونى فريال من حين لآخر
أنا لست عصبى المزاج مثل ابى
و لكنى ممتلئ

غسان غبريال
26/11/2008

ليست هناك تعليقات: